حلقت العملة الرقمية الرئيسية "بيتكوين" لأعلى مستوى مع ارتفاع العملات الرقمية بقوة اليوم.ووصلت بيتكوين لأعلى مستويات الـ 20 ألف من جديد، وتتداول الآن عند 20273.4 دولاراً صعوداً بـ 4.78%، فيما تقترب الإيثريوم من الـ 1500 بعد ارتفاعها بـ 11.1%.وتقترب رأس مال العملات الرقمية من التريليون من جديد بعد تداولات إيجابية بلغت الـ 76.4 ملياراً خلال 24 ساعة.وصعدت الكاردانو بـ 14.92% لتسجل 0.4098 دولاراً، فيما صعدت سولانا بـ 10.87% لتسجل 31.24 دولاراً، ودوجكوين بـ 7.13%.وصعدت العملات الرقمية الخمسون الأكبر قيمة، فيما عدا العملات المستقرة وعملات آبتوس Aptos والروند EGLD وآيف AAVE وكيوآند QNT.يأتي ذلك في وقت ترتفع فيه أسهم ناسداك بـ 2.25% وأسهم داو جونز بـ 1.07% ومؤشر إس آند بي 500 بـ 1.62%، ويهبط فيه مؤشر الدولار إلى 110.760 مقابل سلة من العملات الأجنبية خاسراً 1.03%.ويشار إلى أن تسريبات تفيد بأن الفيدرالي سيخفف من قبضته في ديسمبر، وسيكتفي برفع أسعار الفائدة بـ 50 نقطة أساس في ديسمبر بحسب مقالة نُشرت في وول ستريت جورنال.اقرأ أيضاً:
عملة بيتكوين ترتفع فوق 20 ألف دولار مع أداء إيجابي للبورصات العالمية